دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-20

تأجيل زيارة ولي عهد السعودية لليابان بسبب حالة الملك سلمان الصحية

الراي نيوز - أعلن الناطق باسم الحكومة اليابانيّة، الاثنين، أنّ وليّ العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أجّل زيارته التي كانت مقرّرة هذا الأسبوع إلى اليابان بسبب "الحالة الصحّية" لوالده الملك سلمان.

أعلن الديوان الملكي السعودي، الأحد، أنّ فحوصًا طبّية أجريت للملك سلمان بن عبد العزيز (88 عامًا) أظهرت أنّه يعاني التهابًا في الرئة، مشيرًا إلى أنّ الأطباء أعدّوا له برنامجًا علاجيًا قوامه مضادّ حيوي.

وقال الناطق باسم الحكومة اليابانيّة يوشيماسا هاياشي في مؤتمر صحفي دوري إنّ زيارة بن سلمان المقرّرة في 10 أيّار/مايو والتي كان مفترضًا أن تجري من الاثنين حتى الخميس "ستُعاد جدولتها بين البلدين".

وكان الهدف من هذه الرحلة وهي الأولى لوليّ العهد السعودي إلى اليابان منذ عام 2019 أن تكون فرصة للرياض وطوكيو لتكثيف علاقاتهما الاقتصادية المهمة خصوصًا في مجال الطاقة.

وترتبط اليابان بعلاقات وثيقة مع دول الخليج، وتستورد من الشرق الأوسط نحو 90% من حاجتها من النفط.

وتسعى شركات يابانيّة في مجال الطاقة إلى الاستثمار في مشاريع إنتاج الهيدروجين والأمونيا في الخليج بغرض استخدام هذا الغاز في محطّات إنتاج الطاقة الحراريّة اليابانيّة، وفي حين تهدف هذه الوسيلة إلى الحدّ من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، فإنّها تلقى اعتراض منظّمات حماية البيئة.

أ ف ب

 

 

 
عدد المشاهدات : ( 196 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .